دراسة الحيوانات: فيتامين C يحمي البروستاتا من مستخدمي المنشطات

جرعة يومية من 1 – 1.5 جم فيتامين C [الصيغة الهيكلية الموضحة أدناه] قد تحمي المستخدمين من سرطان البروستاتا. قد تحمي الجرعات المنخفضة البروستاتا من غير المستخدمين ، وتختتم باحثين في كلية الطب بجامعة سيول الوطنية بعد إجراء اختبارات على الفئران. سيتم نشر مقالهم القصير قريبًا في مجلة الكيمياء الحيوية الغذائية.

فيتامين سي

السبب في أن الكوريين تحليل ما إذا كان فيتامين C يلغي التأثير غير المرغوب فيه لهرمون التستوستيرون على البروستاتا هو نظري. وفقًا للبحث الحديث ، تنمو البروستاتا لأن الخلايا التي تتأثر بالأندروجينات تنتج أكثر من عنصر النسخ HIF-1Alpha. هذا يؤدي إلى زيادة في إنتاج VEGF ، وهو هرمون يحفز إنشاء أوعية دموية جديدة. إذا كانت البروستاتا تنمو وبدأت خلايا البروستاتا في الانقسام ، يزداد خطر حدوث أخطاء في المادة الوراثية للخلايا. وإذا حدث ذلك ، فقد تبدأ الخلايا السرطانية في التكوين.

يتم إلغاء تنشيط HIF-1Alpha بواسطة HIF-1-prolylyhdroxylases. وكلما زاد عدد فيتامين (ج) في الخلايا ، كلما كان هذا الإنزيمات أكثر صعوبة.

لكن إثبات الحلوى في الأكل. لذلك حقن الباحثون الفئران مع هرمون التستوستيرون [T]. كانت الجرعة 10 ملغ/كغ/يوم. أعطيت بعض الفئران أيضًا جرعة من فيتامين C [T+VC]. لم تُمنح مجموعة مراقبة شيئًا على الإطلاق [C]. يوضح الشكل أدناه أن هرمون تستوستيرون يزيد من إنتاج بروتين سرطان البروستاتا PSA ، وأن فيتامين C يقلل من هذا. كلما زاد عدد رجال PSA في دمائهم ، زادت فرصة الإصابة بسرطان البروستاتا.

بعد أربعة أسابيع من المكملات ، لاحظ الباحثون أن فيتامين قد قلل من نمو البروستاتا. كان التأثير مرئيًا ولكنه مخيب للآمال إلى حد ما. البروستاتا اليسرى في الصورة أدناه هي من الفئران C ، والآخر في الوسط من الفئران t ، والبروستاتا اليمنى تأتي من الفئران T+VC. يشتبه الباحثون في أن مسارًا أطول من فيتامين C أكثر من الأسابيع الأربعة من التجربة كان له تأثير مثبط أكبر.

بدأت الفئران في المجموعة T ، تمامًا كما توقعت النظرية ، في إنتاج المزيد من HIF-1alpha. إضافة فيتامين C انخفض هذا التأثير.

يعمل فيتامين C بشكل رئيسي من خلال إنزيم PHD2 ، الكوريين الذين اكتشفوا خلال التجربة.

وهم يعتقدون أن اكتشافهم يناقش لماذا ، في الدراسات الوبائية ، الرجال الذين يستهلكون كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات في نظامهم الغذائي يصابون بسرطان البروستاتا في كثير من الأحيان. يعتقدون أيضًا أن دراستهم ستكون ذات أهمية للأطباء الذين يعالجون سرطان البروستاتا ، حيث يظهر أن جرعات عالية من فيتامين C المدار من خلال بالتنقيط يمكن أن تساعد في محاربة سرطان البروستاتا. لقد فكرنا في Ergo-log عن قراء القراء الذين ، لأي سبب من الأسباب ، لدينا مستويات أعلى من الأندروجينات في أجسادهم.

مكملات فيتامين C يمنع تضخم هرمون تستوستيرون الناجم عن البروستاتا الفئران عن طريق تنظيم HIF-1Alpha.
الملخص

تضخم البروستاتا الحميد (BPH) هو مرض يضعف رفاهية العديد من الرجال المسنين. لتخفيف أعراض BPH أو لإيجاد علاج لهذا المرض ، يجب تحديد الجزيئات الأساسية التي تتحكم في تكاثر خلايا البروستاتا. في الآونة الأخيرة ، جذبت HIF-1Alpha الانتباه في هذا السياق ، لأنه يتم التعبير عنه بشكل كبير في البروستاتا المفرطة ويمنع موت خلايا البروستاتا. وبالتالي ، بالنظر إلى أن فيتامين C يمنع تعبير HIF-1alpha في العديد من الأورام الخبيثة ، قمنا بتحليل إمكاناته العلاجية في BPH. تم إحداث HIF-1Alpha بشكل ملحوظ بواسطة هرمون التستوستيرون في خلايا البروستاتا ، وقد تم إلغاء تحريض HIF-1Alpha هذا عن طريق فحوصات النشاط في فيتامين C. -تعبير تعبير VEGF. علاوة على ذلك ، تم إنقاذ قمع HIF-1Alpha بواسطة فيتامين C عن طريق ضرب HIF-Prolylylyly-Hydroxylase-2 ، مما يشير إلى أن فيتامين C يزعزع استقرار HIF-1alpha من خلال هيدروكسيل البرولين. علاوة على ذلك ، ألغى علاج فيتامين C تكاثر الخلايا الناجم عن علاج هرمون تستوستيرون إلى مستوى التحكم. هذه النتائج تشير إلى أن فيتامين C يمنع تعبير HIF-1alpha الناجم عن هرمون التستوستيرون ، ومن خلال القيام بكفاءة يمنع تضخم البروستاتا. في الفئران الذكور ، علاج هرمون تستوستيرون لمدة 4 أسابيع المستحثة بتضخم البروستاتا. علاوة على ذلك ، كانت مستويات HIF-1Alpha و VEGF مرتفعة إلى حد كبير في البروستاتا المفرطة. في الفئران المعالجة فيتامين C ، ومع ذلك ، تم تقليل العديد من معلمات تضخم البروستاتا ومستويات HIF-1alpha/VEGF بشكل ملحوظ. وفقًا لذلك ، تشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أن فيتامين C يمكن أن يكون أكثر تطوراً سريريًا لاستخدامه كعامل مضاد لـ BPH.

بميد: 19716283 [PubMed – فهرسة لـ Medline]

مصدر:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

Breaking Rer NewsBreaking Rer News

حصلت على جهاز كمبيوتر محمول جديد! حتى الآن يمكنني تأليف مقالات مدونة متوسطة على جهاز كمبيوتر أحمر جديد لامع! أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي Athleta Running Shorts Review.mp4 لا تغضب

اذهب قزم نفسكاذهب قزم نفسك

بعد مامابيا ELFED نفسها وعائلتها ، سألت بن … أنا: “هل تريد أن تضيء نفسك؟” أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي 4 دقائق من التمرين الأساسي للمتسابقين تمرين ABS الدائم يمكنك