منزل رائع منزل

لقد جعلته منزلًا في منتصف الليل بالإضافة إلى أطراف الحديث معه قليلاً مع إخوانه الأكبر. كنت على استعداد لضرب الكيس – كان الوقت في الثالثة صباحًا.

تدريب الماراثون: هذا الصباح فعلت 3 أميال بسيطة. لن أقوم بفترة طويلة في نهاية هذا الأسبوع منذ الوقت مع FAM ، كما أنني لا أرغب في قضاء أكثر من ساعتين في الركض غدًا. سأحاول الحصول على حوالي 8 أميال ، سنرى؟

ثم أمي وكذلك مشيت الكلاب. كانوا سعداء ، كنت أسعد؟

بما أنني منزل لدي كل الأشياء التي أحب أن أتناولها هنا ، بالإضافة إلى المزيد! أمي لديها ثلاجة كبيرة مخزنة جيدًا ، وكذلك حليب اللوز المشتراة ، وبرغر الخضار وكذلك الأشياء الجيدة الأخرى لزيارتي. كان لديّ وعاء صغير من الحبوب بعد الركض (بدون صورة) ، وكذلك جاءت إلى المنزل لتناول وجبة فطور حقيقية. لقد صنعت وحشًا صديقًا للبيئة وكذلك نخب مع زبدة اللوز الخام وكذلك الهلام. كنت متحمسًا جدًا لرؤية أنني تركت زبدة اللوز هنا كان لدي بعض اللقطات مباشرة من الجرة.

تتمثل خطة اليوم في تقليل سيارتي والشاحنة في الموقع الذي ستقوم بشحنها إليّ ، وتسكع مع مات ، وشاهد غراماتي ، كما أنني لا أفهم ماذا. إنه يوم جميل هنا! من المفترض أن تصل إلى حوالي 90 درجة !! متعة المرح! هل لديك يوم ممتاز؟

أرسل لي المصنف

يحفظ

المشاركة تعنى الاهتمام!

يشارك

سقسقة

دبوس

يشارك

بريد

يشارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

الدراسة – الارتجاج “منع” الأجهزة الرياضية “لا تأثير”الدراسة – الارتجاج “منع” الأجهزة الرياضية “لا تأثير”

في أحدث تقييمي للدراسات الأمنية في عالم الرياضة القتالية ، تم نشر مقال قصير حديث في المجلة البريطانية للطب الرياضي الذي يكتشف ارتجاج “منع”. الأجهزة الرياضية لها “أي تأثير”. في