يشرح أستاذ التشريعات الرياضية جلين وونغ قطع البرامج الرياضية ، ويشرح سبب حدوثه

الغالبية العظمى من جميع الرياضات المنظمة ، النساء أو الأولاد ، هي قنوات للعمل الجماعي ، الانضباط ، تحديد الأهداف ، بالإضافة إلى المسؤولية. يبدأون ، كأمثلة ، في T-Ball وكذلك مستويات كرة القدم Peewee بالإضافة إلى الاستمرار في المدرسة المتوسطة والمدرسة الثانوية والكلية. لا يمكن التأكيد على فوائد بناء الشخصيات. سيؤكد العديد من الرياضيين على الرياضة التي تحضيره بشكل أساسي من أجل رحلة الحياة.

مع هذه النتائج الإيجابية ، قد يعتقد المرء أن البرامج الرياضية على مستوى الكلية ستتوسع. يحدث العكس فقط ، حتى مع وفرة الإيرادات التي يتم إنشاؤها.

Glenn Wong ، أستاذ التشريعات الرياضية في ولاية أريزونا ، يحدد كلية ساندرا داي أوكونور للقانون بجامعة ، صاغ مؤخراً مقالًا في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم ، حيث قام بتأليف هذا “مصدر قلق معقد دون أي إجابات بسيطة”.

واصل الإشارة إلى عاملين:

أولاً ، “الأولويات المؤسسية (يجري) مقيدة بمساحة إيرادات مستمرة بين العديد من المؤسسات العليا وكذلك جميع المؤسسات الأخرى.”

ثانياً ، “يمكن لمؤسسات Power 5 أن تسكب الأموال في كرة القدم وكذلك برامج كرة السلة ، والاستثمار في أي شيء من المرافق إلى الدعم ، والقدرة على التحمل ، وكذلك التكييف ، بالإضافة إلى موظفي التدريب. مرة أخرى ، هذا في أفضل مصالحه النقدية ، حيث أن الفرص المولدة في الإيرادات في كرة القدم وكرة السلة أعلى بكثير من تلك التي توفرها الرياضات الأخرى. ”

يمكن اكتشاف مقال وونغ الكلي في –

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
البريد الإلكتروني

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

عين المحامي الرياضي كريستيان ديني زميلًا من قبل معهد المحكمين القانونيينعين المحامي الرياضي كريستيان ديني زميلًا من قبل معهد المحكمين القانونيين

كريستيان ديني ، من بارلو جارسيك وسيمون ، LLP ، لقب معهد المحكمين القانونيين. يعد المعهد القانوني للمحكمين منظمة رائدة في عضوية الخبراء التي توفر أوراق الاعتماد وكذلك التعليم للمحكمين