تطفو بعيدا في البحر الميت

مرحبا !! بالضبط كيف تسير الأمور؟ في اليوم التالي لماراثون ذهبنا إلى البحر الميت للاسترخاء وكذلك أخذ جميع المعالم السياحية وكذلك يبدو وكذلك الملح. إنها واحدة من أكثر المسطحات المملحة للمياه على الأرض (بنسبة 32 ٪ من الملح مقابل حوالي 3 ٪ من الملح في المحيط). استيقظت مبكراً وكذلك مشيت على جهاز المشي لتصفيفه قليلاً.

كان الإفطار هو العيد النموذجي …
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

00:00
08:21
00:51

ثم ، تراكمت المجموعة في الشاحنة للتوجه إلى البحر الميت. كان حوالي 1.5 ساعة بالسيارة من القدس.

إنه أمر غريب للغاية ، لم أشعر أنني كنت في جميع أنحاء العالم من المنزل. هذا يبدو كثيرًا مثل بعض أجزاء كاليفورنيا

في محرك الأقراص ، اكتشفنا الكثير عن تاريخ القدس بالإضافة إلى عدد قليل من الصراع الذي يحدث هنا لسنوات. كان Gaby دليلنا كبيرًا في الرد على جميع مخاوفنا وكذلك كان لدي طن. الحدود بين القدس وكذلك الأردن يذهب أفضل مع البحر الميت.

لقد شعرت بسعادة غامرة للوصول إلى الماء. كنت آمل أن يشفي بطريقة سحرية أي نوع من ضيقة LIL من الماراثون. من المفترض أن يأتي الناس من جميع أنحاء العالم إلى البهجة في مياه ميت ميت ميت المعدنية الغنية بالمساعدة في شفاءهم.

الماء مزدحم للغاية منذ محتوى الملح. قيل لنا أن ندخل إلى ركبنا وكذلك مجرد الجلوس وكذلك الماء سيعيقنا. نحن نبدو سخيفًا لأنه كان باردًا ، لذا توقفنا مثل هذا لفترة من الوقت قبل الالتزام به.

إنه رائع للغاية! الماء يبقيك على عوامل أي مشكلة. شعرت عمليا سميكة.

\

\

كان البحر الميت مذهلاً. كان الماء سميكًا وكذلك مالحًا جدًا. بعد أن خرجت وكذلك جفت ، كنت مغطاة بلورات الملح. شعرت بشرتي بالمثل بالزيت عمليا لبقية اليوم. أفترض أن لديها قدرًا كبيرًا من المعادن أيضًا. لقد أصبحت نوعًا من الجنون في المتجر ، وكذلك اشتريت بعض ملح البحر الميت للحمام وكذلك المستحضر وكذلك الصابون.

تناولنا الغداء هناك …

ثم ، توجهنا إلى تل أبيب لتناول العشاء. في حالة توقف ، وجدت هذه الحمام الممتع بالإضافة إلى ماكدونالدز.

اضطررت إلى نظرة خاطفة على الداخل ، ومع ذلك لم أر أي شيء ممتع للغاية / خارج عن الطبيعة من McDonald. كنت فضولي جدا.

الصباح في البحر الميت ، غروب الشمس فوق البحر الأبيض المتوسط ​​… هذا مذهل.

سؤال: ما هي نافورة الشباب التي تجعلك تشعر بالرضا؟

أعتقد أن لي يركض وكذلك البطيخ.

أرسل لي المصنف

يشارك

استمر في اختيار هذه:

10 أرقى صور من عطلة نهاية الأسبوع في بوسطن ماراثون 1

بوسطن ماراثون عطلة نهاية الأسبوع خلاصة. المرح من معرض ماراثون بوسطن ، الطعام ، خط السطح ، يركض وكذلك الفندق. سباق BAA 5K وكذلك لقاء

الركض في جزيرة ماركو فلوريدا 2021

أين الجري على جزيرة ماركو فلوريدا. اقتراحات تشغيل للسفر وكذلك الرحلات الشاطئية في الصيف. مدونة فلوريدا وركوب

تعبئة لجري ديزني ريد وين و داين نصف سباق الماراثون في عطلة نهاية الأسبوع

تعبئة من أجل Run Disney Red Wine بالإضافة إلى Dine Half Marathon Race Weekend. ما أقوم بتعبئة سباق 13.1 ميلطعام لاس فيجاس وكذلك صور فندق باريس من عطلة نهاية الأسبوع في سباق الماراثون

طعام لاس فيجاس وكذلك صور فندق باريس من عطلة نهاية الأسبوع في سباق الماراثون

RNR لاس فيغاس نصف ماراثون TRAVEL TIPS. ماذا لتناول صور فندق كازينو باريس وكذلك أفضل طعام وكذلك الكوكتيلات. سريع tr

اقتراحات السفر وكذلك قصص من عطلة سان فرانسيسكو

اقتراحات السفر من سان فرانسيسكو. اعترافات السفر من مهرب الصيف وكذلك المواقع المفضلة في سان فرانسيسكو كاليفورنيا

غواكامول اختراق

سريع جدا وكذلك وصفة غواكامول بسيطة. جرب هذا الاختراق السريع لـ Guacamole لذيذ ومطعم عالي الجودة guacamole مع o