ملفات American Media Inc للإفلاس

ملفات American Media Inc للإفلاس

نيويورك (AP) – قالت شركة American Media ، ناشر التابلويد الوطني للسكوغرمانيات ، يوم الاثنين إنها تعتزم تقديمها للحصول على حماية للإفلاس في غضون أسبوعين تقريبًا.

قالت وسائل الإعلام الأمريكية إنها ستقدم خطة معبأة مسبقًا ، والتي قالت الشركة إنها يجب أن تسمح لها بالخروج من الإفلاس بعد أقل من 60 يومًا من الإيداع. وقالت الشركة إن 80 ٪ من حاملي السندات يدعمون خطة تدعو إلى تسامح الديون في مقابل الملكية.

وقالت الشركة ، التي تنشر أيضًا لمجلات الرجال والشكل والنجوم ، إن جميع عملياتها ستستمر كالمعتاد ، ولن تؤثر إعادة التنظيم على شركتها أو موظفيها.

قالت الشركة إن لديها بالفعل تدفق نقدي قوي ونقد في متناول اليد ، ويجب أن يسمح انخفاض الديون بالسماح لها بالنمو.

وقال ديفيد بيكر ، رئيس الشركة والرئيس التنفيذي لشركة الشركة: “تشارك وسائل الإعلام الأمريكية في هذه التقنية من منصب القوة المالية والثقة”. “سوف يوفر لنا القدرة على التنافس بشكل أكبر مع أقراننا في هذه الصناعة.”

لم تقل شركة American Media ، وهي شركة خاصة مقرها في بوكا راتون ، فلوريدا ، مقدار الديون التي لديها أو تقدم أرقام مالية أخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Post

فكرة فكرة السفرفكرة فكرة السفر

أنا في المنزل! أنا مرهق. أحاول التدوين بجمل كاملة وهذا تحد. دعونا نبدأ من البداية… استيقظنا في الساعة 4 صباحًا للوصول إلى المطار لرحلتنا الأولى. لقد صنعت شطيرة البيض لتناول